8/19/2013

مجدي قرقر: هبوا وانتفضوا لإسقاط سلطة اغتصبت الحكم

الإثنين, 19 أغسطس 2013
علق الدكتور مجدي قرقر -الأمين العام لحزب العمل الجديد- على عملية الاعتقالات الواسعة للقيادات والناشطين الرافضين قائلاً "هذه العمليات لن تضعف مقاومة الانقلاب؛ لأن الثورة التي نعيشها الآن هي ثورة شعبية ضده وهي "شعبية" بكل ما تعنيه كلمة شعبية من معنى حيث يشارك فيها مختلف شرائح المجتمع والغالبية العظمى للمجتمع يخرجون بشكل عفوي من القرى والمدن ومختلف المحافظات رافضة للانقلاب، وهؤلاء لا تأتيهم تعليمات مركزية للخروج، بل هبوا وانتفضوا لإسقاط سلطة اغتصبت الحكم.
وأوضح "قرقر" أن اعتقال المئات وقتل الآلاف وجرح عشرات الآلاف لن يكسر إرادة الشعب لأن الشعب مصر على كسر الانقلاب واسترداد الشرعية والمسار الديمقراطي مرة أخرى؛ لأن الشعب لم ولن يقبل الانقلاب مهما تحمل من تضحيات.
وشدد "قرقر" على أن أداة التعذيب والقتل الجماعي لن تقهر الشعب، والمجازر الدموية المتتالية تفضح الانقلابيين أمام الجميع بشكل كبير أمام الرأي العام محلي ودولي ومن أسوأ المجازر التي ارتكبت مجزرة أو زعبل وشهداءها هم أمانة تسئل عنها الداخلية وهي مذبحة لا تحدث حتى في أسوأ النظم الشمولية.
وتوقع "قرقر" أن المسيرات الرافضة للانقلاب ستستمر والرفض الشعبي سيتزايد كلما تزايد القمع، ودولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة، ولن يهنأ المنقلبون بانقلابهم وقادة الانقلاب وقعوا في خطأ استراتيجي أفشل انقلابهم وتخطيطهم وثار الشعب عليهم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

د. مجدي قرقر © 2008 | تصميم وتطوير حسن