8/19/2013

قراءة في فكر شهداء وجرحى الثورة ********* الشهيد لطفي عبد الماجد



الشهيد لطفي عبد الماجد: أقول لأمي سامحيني أما زوجتي وأطفالي فأتركهم بين يدي الله

الشهيد لطفي: مجزرة الحرس الجمهورية تمت بوحشية مفرطة تنم عن عقيدة فاسدة وعمالة ظاهرة لأمريكا وإسرائيل والسيسي فعل ما لم يفعله أكابر المجرمين

الشهيد لطفي: في رابعة رغم الدماء والجراح والشهداء نصنع الكحك ويلعب الأطفال ويتجرعون الفرح والسعادة !!! نحن نقهر جلادينا !!! نحن نسخر من الموت !!!

دكتور مجدي قرقر
فكرت في أن يكون عنوان مقالي "قراءة في صفحات شهداء الثورة" وكان منهج البحث الذي اخترته هو الدخول إلى صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي لأرى المقدمات الفكرية التي أوصلتهم إلى هذه المرتبة العظيمة - مرتبة الشهادة - ولكنني تراجعت عن هذا العنوان حتى لا يحدث لبس، فصفحة الإنسان تعرض يوم القيامة ولا يعلمها إلا هو سبحانه وتعالى، "فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَيَقُولُ هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ" 19 الحاقة - كتاب الإنسان بصفحاته من سيئات وحسنات يعرض يوم القيامة فإما إلى جنة وإما إلى نار، والشهداء في جنته إن شاء الله، "فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَيَقُولُ هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ * إِنِّي ظَنَنْتُ أَنِّي مُلَاقٍ حِسَابِيَهْ * فَهُوَ فِي عِيشَةٍ رَاضِيَةٍ * فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ * قُطُوفُهَا دَانِيَةٌ * كُلُوا وَاشْرَبُوا هَنِيئًا بِمَا أَسْلَفْتُمْ فِي الْأَيَّامِ الْخَالِيَةِ" 19 : 24 الحاقة. ولتكن آيات سورة الحاقة مسك الختام لهذا المقال في بشارتها للمؤمنين وفي تحذيرها للمجرمين.
من بين الشهداء ستكون قراءتنا في فكر الشهداء "أسماء البلتاجي - لطفي عبد الماجد" ولو سمح المقال لتعرضنا لفكر الشهيد محمد جمال عبد الهادي وفكر بعض الجرحى "عبد الرحمن لطفي - د. أسامة العقباوي - د. عطية عدلان" .
 الشهيد لطفي عبد الماجد
أخي الحبيب المجاهد الظافر بالشهادة - إن شاء الله - لطفي عبد الماجد
عرفتك منذ عامين أو أقل كنت فيهما نموذجا للإخلاص وإنكار الذات عبدا تقيا مخلصا، تغمدك الله برحمته وتقبلك قبولا حسنا وجعل الجنة مثواك مع الأنبياء والصديقين والشهداء، لم تكن حريصا على الدنيا فنلت الشهادة، أما نحن فمازلنا نتعلق بها فمازال أمامنا الكثير، اللهم ارزقنا الإخلاص والاستقامة.
 
ولد الشهيد لطفي عبد الماجد في 7 يونيو 1958 أي أنه أتم عامه الخامس والخمسين منذ شهرين، وهو عضو الأمانة العامة لحزب العمل الجديد، عن رؤيته السياسية كتب على صفحته على الفيس بوك " توجه إسلامي مؤمن بوحدة الأمة الإسلامية - وأن هذه أمتكم أمة واحدة ،وأنا ربكم فاعبدون "

ولقد عمل لطفي كمدير مالى وإداري بالشركة المصرية للجباسات "جيمكو" وتقدم للمعاش المبكر من عام 1998 - في عمر الأربعين - ليعمل بالعمل الحر ما بين القاهرة والإسكندرية
يوميات الشهيد لطفي عبد الماجد في ميدان رابعة
كان الشهيد لطفي عبد الماجد من أوائل المعتصمين من حزب العمل بميدان رابعة العدوية، وتكفل بإحضار وتجهيز خيمة الحزب وأصبح يرسل رسائله القصيرة لصفحته على الفيس بوك من خلال هاتفه الجوال بداية من يوم 29 يونيو 2013.
الأول من يونيو 2013 قام بتغيير خلفية صفحته على الفيس بوك وتصدرها صورة الرئيس المنتخب دكتور محمد مرسي وقد كتب عليها " اجعلها صورتك الشخصية - أنا واحد من عشرين مليون مؤيد - لو انت كمان مؤيد اجعلها صورتك الشخصية"
19 يونيو - عاوزين صبر مانويل جوزيه علي فلافيو !!! فاكرين فلافيو ظل سنة لا يحرز أهداف بل يضيع أهداف لا تضيع والكل يقول فلافيو صفقة فاشلة !!! والوحيد المقتنع هو جوزيه وإذا بفلافيو بعد سنة يصبح هداف الفريق ومرعب حراس المرمي ومفتاح الفوز !!! اصبروا علي مرسي واعتبروه فلافيو يا أخي !!!
29 يونيو - الاسكندرية قبل الوصول إلى ميدان رابعة - إلى متى نترك الإخوان وحدهم يحاربون معركتنا ؟!!!!! أين الثوار الحقيقيون؟ أين المدافعين عن الحرية؟ أين الأبطال؟ أين النشامى؟ أين الغيورين على رجولتهم وحرماتهم؟ ما قيمة الحياة إذا تسلط عليك بلطجى ؟
29 يونيو - في الطريق إلى ميدان رابعة - لو سقط مرسي لا قدر الله لا أستطيع أن أنظر في عين أمي ولا زوجتي ولا أطفالي !!! أنا من يأبى الذل والانكسار ولذا أنا الآن في طريقي لرابعة وأقول لأمي سامحيني، أما زوجتي وأطفالي فأتركهم بين يدي الله.
8 يوليو - يوم مذبحة الساجدين - مجزرة الحرس الجمهورية تمت بوحشية مفرطة تنم عن عقيدة فاسدة وعمالة ظاهرة لأمريكا وإسرائيل لأنهما المستفيد الوحيد من سحق إرادة الشعب المصري والسيسي فعل ما لم يفعله أكابر المجرمين
8 يوليو - السيسي لايتورع عن سفك الدماء !!! السيسي قتل النفس المؤمنة الساجدة الراكعة في صلاة الفجر !!! هل هذا من أجل كرسي الحكم ? أظن لا ولكنها الخيانة للوطن وجيشه لتقع فتنة بين الجيش والشعب ولاحظوا أن الجيش المصري هو آخر جيش نظامي في المنطقة ! إذن هي العمالة !!!
23 يوليو - نحن الآن في رابعة نمثل أطياف الشعب المصري من حضر وبادية وشمال وجنوب (بحري وقبلي) رجال ونساء أطفال وشباب وشيبة في أروع صورة وأصدق مثال لتعلم الدنيا أن قطاعا كبيرا من الشعب المصري مع الشرعية والشريعة
7 أغسطس - من رابعة العدوية من ميدان الدفاع عن الشريعة والشرعية أبعث إليكم بتهنئتي لكم جميعآ أيها المسلمون بعيد الفطر السعيد
7 أغسطس - المطلوب من الباطل أن يتراجع، والعودة للحق أولي من التمادي في الباطل، ودولة السيسي إلي زوال إن شاء الله
7 أغسطس - يا سيسي الغدر سيدركك الثأر، سيذبحك الوليد من الوريد إلي الوريد، سنحطم رأسك بمقامع الحديد، سنسحق رؤوس الأفاعي إلي أن تبيد
8 أغسطس - في رابعة الآن ملحمة يهزم الفرح فيها الحزن يغلب فيها الأمل اليأس والسرور. الألم والرغبة في الحياة غربان الموت وبوم الخراب !!! رغم الدماء والجراح والشهداء نصنع الكحك ويلعب الأطفال بالبالون ويتزلجون ويتجرعون الفرح والسعادة !!! نحن نقهر جلادينا !!! نحن نسخر من الموت !!!
8 أغسطس - اجمل وأعظم حشد رأته عيني في حياتي كلها كان في رابعة العدوية فجر اليوم وفي صلاة العيد رغم مناشدة الطرطور وتابعه الببلاوي ونباح وزير الداخلية وإرهاب السيسي وتضليل السحرة وكذب الفجرة !!! النتيجة التي تسر الصديق وتغيظ العدو هي أن قطاعا كبيرا من الشعب قد استرد وعيه وحريته وكرامته !!!
9 أغسطس - إليك هذه الحقيقة التي صدقتها التجربة العملية وهي أن كل مليونيات الإسلاميين دون حالة تحرش واحدة وآخرها مليونيات العيد والتي شاركت فيها الفتيات والنساء بكثافة وهذا يدل علي أن الفريق المؤيد للسيسي هو الفريق الذي يفكر بنصفه الأسفل (لاحظ مظاهرات التحرير وعدد حالات التحرش)!!!
10 أغسطس - إلي الجالس علي أريكتك: ألم تفهم بعد طبيعة الصراع في بلدك !!! إن لم تغار علي دينك ألا تغار علي وطنك؟ الذي اختطفته عصابة تقتل المخلصين من أبناءه وتديره لصالح أعدائه
10 أغسطس - للحقيقة وللتاريخ أعترف وأقر بأنني بكامل قواي العقلية وذهني حاضر معي لم يختطفه صفوت ولا البلتاجي إننا في رابعة والنهضة نمتلك سلاحا فتاكا أقوي من الأسلحة الكيماوية والنووية !!! إنه أقوي من أسلحة الدمار الشامل وأحذر إن هذا السلاح في يد كل معتصم مما يقطع بصعوبة التحكم في استخدامه
10 أغسطس - يخرب بيتك يا سيسي علي إيدك أدمن الشعب الثورة والمشكلة يا فقري حتجيبلهم ميادين تكفي منين؟ وصدق المثل قليل البخت إنقلابه مايتهناش عليه لحظة وقاعدين له بالمرصاد أسود في رابعة والنهضة !!!
11 أغسطس - نحن المعتصمون في انتظار كلاب الداخلية والبلطجية لنمسح بهم شوارع القاهرة لا تنسوا إنهم أنجاس بال عليهم البلاك بلوك !!!
التعليقين الساخرين الأخيرين للشهيد لطفي في اليوم السابق للمذبحة
13 أغسطس - هههههههه - علي القناه الأولي: محلل سياسي بيقول للمذيعة أنه دخل اعتصام رابعة ليتقصى الحقائق و لقي مجموعه بتربي بط في الخيمة، وسألته المذيعه وتفسير حضرتك ايه للبط ؟؟؟؟ قالها انا شايف ان دا له مهمة أمنيه لان البط بيتنبأ بخطر الهجوم العسكري قبل فض الاعتصام !!!!!!!. وقالها لابد التخلص من البط دا لأنه زي إشارة انذار لهم يبلغهم بالهجوم قبل وقوعه !!! ده بجد مش هزار حصل مباشر، هو تقريبا كدا ددا قريب عكاشة اصل هو الوحيد ال بيفهم ف البط، يا نهار مش فايت الإخوان أخونوا البط كمان !!!
13 أغسطس - المتحدث باسم حزب النور يقول: السيسي مش رئيسي، رئيسي هوا الطرطور، وتواضروس حبيبي حايعدل الدستور !!! وإن قفلوا الجامع حاصلي في ماخور واللي يقتل أخويا فهو معذور وذنبه مغفور !!! واللي يشخ عليا فك زنقته لأنه محصور !!! منقول من أدبيات حزب النور الإنقلابي
يوميات الشهيد لطفي عبد الماجد قبل الاعتصام
1 مايو 2013 - هذا ما أعتقده وأدين به وكلامى وكتاباتى التى يعاتبنى عليها أخوانى فى حزب النور ورد صراحة وتلميحا فى كلام شيخى وحبيبى الذى أعتز به وأجله وأحترمه فضيلة الشيخ الدكتور / سعيد عبد العظيم نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية، شاهدوه وأفهموه هداكم الله
1 يونيو 2013 - هل ترضى بأن يكون قائدك الغلام محمود بدر !!!؟ رضي بها حمدين والبرادعى وعمرو موسى وباقى الشلة الكرتونية التى أثبتت بأنها نخبة فاسدة غير واعية وغير رشيدة ظهرت في زمن الفساد والكساد وجثمت على صدر الأمة فترة كبيرة من الزمن كان يشار لها بالبنان فأتت حركة تمرد فقوضت بنيانها وظهر زيفها !!! هكذا الفتن تنفى الخبث كما تنفى النار خبث الحديد
الخميس 20 يونيو 2013 - اجتماع الأمانة العامة لحزب العمل الجديد - قال الشهيد لطفي عبد الماجد: الوضع في مصر الآن بيد عصابة حكمت واستنزفت البلد ولن تقبل التنازل عن ذلك حتى لو سفكت الدماء، الصراع الآن بين هذه العصابة وبين الشعب، الذي ثار عليهم والطرف الآخر من الصراع بين الليبرالي والإسلامي وهو صراع على الهوية والمعتقد، والليبرالي استخدم الأدوات والأموال لتزييف وعي الشعب المصري عن طريق إعلاميين ومجتمع مدني غيروا من مصطلحات الإسلام ذاته وألغوا كلمة جهاد، وغيرنا الجهادية وسميناها وزارة الدفاع، وساقونا إلى معركة فرضوا قواعدها وأدواتها. نحن على أبواب ثورة إسلامية جديدة تتطلب تعديل المصطلحات والرجوع إلى هويتنا الأصلية. المؤامرة أمريكية سعودية، والجيش المغسول دماغه بسبب المعونة الأمريكية، وعلينا أولا طرد السفيرة الأمريكية وإغلاق السفارة ورفض المعونة التي لوثت عقل وشرف وضمير الجيش المصري.

1 التعليقات:

المصري يقول...

كان احر كلامه
النصر يقيين

إرسال تعليق

د. مجدي قرقر © 2008 | تصميم وتطوير حسن