4/18/2013

تشكيل أمانة جديدة للسياحة و الآثار


 







الجمعة 12 إبريل 2013 الشعب
أعلن حزب العمل عن تدشين أمانة جديدة تختص بشئون السياحة و الآثار , في اجتماع تنظيمي مع مجموعة من المرشدين السياحيين : هم : محمود خطاب , و محمد عبدالرازق و محمد عطا عمر , بحضور مجدي حسين رئيس الحزب , و د/ مجدي قرقر الأمين العام و د. أحمد الخولي أمين التنظيم و الشيخ /عادل الشريف عضو الامانة العامة بمقر الحزب بجاردن سيتيي .

و أعرب المرشدون عن اسفهم لما تواجهه مصر في الفترة الاخيرة , خاصة في قطاع السياحة و الآثار من مشكلات و تخبط في الأداء التنظيمي للأحزاب الإسلامية : ما أثر بالسلب في قدرتها على أداء دورها بفاعلية ما هز صورتها لدى معظم العاملين بقطاع السياحة . 

و اقترح المرشدون توصيات لتفعيل دور الامانة بنسبة كبيرة بعد تكليف الحزب بتشكيل أمانة السياحة و الاثار , على ان يختار أعضاء الامانة من العاملين بالسياحة و الآثار و من هذه التوصيات التواصل مع أمناء الاقسام داخل الحزب و اطلاعهم على خطة اتلعمل السياحي و الاثري ليؤدوا دورهم في تسهيل عمل الامانة و كذلك السعي الى التواصل مع السلطات التنفيذية التي تخدم قطاع السياحة و الاثار و تقديم مقترحات لتفعيل البروتوكولات بين مصر و الدول الصديقة من أجل تنشيط حركة السياحة كما ترشح الامانة أحد أعضائها لمساعدة أعضاء مجلسي النواب و الشورى التابعين للحزب خاصة في لجان السياحة و الآثار و الاعلام و الثقافة .

1 التعليقات:

ريوبى يقول...

موضوع ممتاز
ryobi

إرسال تعليق

د. مجدي قرقر © 2008 | تصميم وتطوير حسن